القبض على خفير نظامى ومجند قتلا فلاح لسرقة “تروسيكل” بمغاغة

القبض على خفير نظامى ومجند قتلا فلاح لسرقة “تروسيكل” بمغاغة
كتب -

المنيا – محمد النادى:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، القبض على خفير نظامى ومجند قتلا فلاح بغرض سرقة “التروسيكل” الخاص بالمجنى عليه لمرورهما بضائقة مالية .

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور مركز مغاغة، يفيد العثور على جثة ملقاة غرب الطريق الصحراوى، بها عدة طعنات متفرقة، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة للمواطن فريد.أ.ع، فلاح، ومقيم بعزبة الملك، كفر الصالحين، مركز مغاغة.

قرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث من مديرية أمن المنيا لمعرفة ملابسات الجريمة، وتبين من التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة، كلا من مختار.ص.م (20 سنة)، صاحب ورشة حدادة، ومجند بمعسكر شرق القاهرة التابع للإدارة العامة للأمن المركزى، ومقيم كفر الصالحين مركز مغاغة، و عبد الجواد.أ.أ، (36 سنة) خفير نظامى من قوة مركز شرطة مغاغة .

وكشفت التحريات أن المتهم الأول عقد العزم بالإتفاق مع المتهم الثاني على التخلص من المجنى عليه الذى إعتاد الحضور إليه للورشة لإجراء بعض الإصلاحات اللازمة بالتروسيكل الخاص به وقتله والاستيلاء على التروسيكل لمروره بأزمة مالية .

تم ضبط المتهم الأول والثاني وبمواجهتهم إعترفا بما جاء فى التحريات، وإرتكابهم للواقعة، وتخلصهم من الأسلحة المستخدمة، وهى عبارة عن “بلطة” ومطواه قام بالقائهما فى المصرف، كما إعترفا ببيع “التروسيكل” لأحد المواطنين، وتم ضبطه وإعترف بشراء التروسيكل .

وتم عرض المتهمين على النيابة لإستكمال التحقيقات .