القبض على تشكيل عصابي في المنيا

القبض على تشكيل عصابي في المنيا
كتب -

المنيا – محمد النادي:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا القبض على شخصين قاما بتكوين تشكيلا عصابياً فيما بينهم لسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح، وكذلك قيامهم بإطلاق أعيرة نارية على طالبتين وإصابتهن بجروح خطيرة بقصد سرقتهم .

تلقى اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا اخطارا من مأمور مركز شرطة بنى مزار بتلقيه بلاغا من المستشفى العام بوصول كلا من  ” نرمين عبد الله بشرى ” – 16 سنة، طالبة- مصابة بطلق ناري أدى إلى كسر بالساق اليسرى، وشقيقتها ندى- 12 سنة- صابة بطلق نارى أدى إلى تهتك بمشط الساق اليمنى وتهتك بالصابع الأكبر.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال المصابتين قررتا أنهن أثناء استقلالهن السيارة رقم 105342 ملاكى المنيا قيادة المدعو ” مجدى عمار عزيز ” 22 سنة عامل، وأثناء عودتهم من القاهرة إلى قرية “بردنوها” حدث إحتكاك بين السيارة التي يقودها واحدى السيارات على الطريق الدائرى  بمركز بنى مزار، وفوجئوا بإطلاق أعيرة نارية من مستقليها.

وباجراء التحريات وتشكيل فريق بحث جنائى تبين أن مرتكبى الواقعه كلا من ” شعبان شحاته مرسى”- 32 سنة، عامل- و” رمضان سيف النصر طوسون”-  33 سنة، فلاح- (مقيمان بمطاى البلد)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وعثر بحوزة الثاني على البندقية الآلية المستخدمة فى الواقعة.