القبض على أربعه من منتمين لجماعه الإخوان على خلفية إشعال النيران وقطع الطريق

القبض على أربعه من منتمين لجماعه الإخوان على خلفية إشعال النيران وقطع الطريق
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني

ألقت قوات الأمن التابعة لمديرية امن بورسعيد ، على أربعه أشخاص منتمين لجماعه الإخوان المسلمين ، إثناء تظاهراتهم بشارع الثلاثيني ومحمد علي وقطع الطريق وإشعال إطارات الكاوتش .. ومحاولة التعدي على سيارة شرطة

وأفاد مديرية الأمن في بيانها على  تجمع عدد من المنتمين لجماعة الإخوان ومؤيدي الرئيس المعزول  بتقاطع محمد على والثلاثيني بدائرة قسم الشرق  مرددين الهتافات المؤيدة للنظام السابق والمطالبة بعودته  والمعادية للقوات المسلحة ووزارة الداخلية ..

حيث تم القبض على المدعو  منذر حسن على العزبى  مقيم دائرة قسم الضواحي  والذي يعد احد منظمي تلك التجمعات . و المطلوب ضبطه واحضارة في القضية رقم 367 /2014 جنايات العرب لتهامة وآخرين بارتكاب جرائم استعراض القوة والتلويح بالعنف والقتل العمد واستعمال القوة مع موظفين عموميين وتخريب الأملاك العامة والإتلاف العمدى ، وذلك بناءً على أمر الإحالة لمحكمة الجنايات في القضية رقم 367 جنايات قسم العرب لسنه 2014 والمتهم فيها مرشد الجماعة الإخوان “محبوس حاليا” وعدد (190) متهم “إحداث الاعتداء على قسم شرطة العرب “.

وأيضا أحمد محمد عبده – مقيم دائرة الضواحى ،  صلاح السيد أحمد – مقيم دائرة قسم المناخ  ، محمد عطيه نوح – مقيم بورفؤاد أول .

هذ وقد أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .