القبض على أثنين منتمين لجماعه الأخوان قاموا بالاعتداء على مسيرة لأنصار أحد المرشحي الرئاسة

القبض على أثنين منتمين لجماعه الأخوان قاموا بالاعتداء على مسيرة لأنصار أحد المرشحي الرئاسة
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني

أصدرت مديرية أمن بورسعيد ، اليوم السبت ، بيان إعلاميا ، أعلنت فيه إلقاء القبض على أثنين من المنتمين لجماعة الإخوان لقيامهم بالتعدي بالحجارة والزجاجات الفارغة على مسيرة لأحد مرشحي رئاسة الجمهورية وإحداث تلفيات بسيارة احد المواطنين بدائرة الزهور – بورسعيد

وأكدت المديرية في بيانها الصادر على أن مساء أمس 23 الجاري تجمع عدد من مؤيدي احد مرشحي رئاسة الجمهورية وذلك إمام مستشفى النصر  دائرة قسم الزهور- بورسعيد  وقاموا بمسيرة بالمنطقة  وحال تواجدهم بمنطقة مساكن الـ 5000 وحده قام شخصان بالتعدي على المسيرة بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة من مسكنهما مما أدى إلى إحداث تليفان بالسيارة رقم ( 9815 ط ع ص ) أجرة .. عبارة عن ” تهشم بالزجاج الأمامي.

 

وتابعت المديرية انتقلت على الفور القوات المعينة لتأمين المدينة وتمكنت من ضبط المتهمان .. حيث تبين إنهما كلا من   تامر محمد رفعت الليثى المقيم بدائرة قسم الزهو و كريم محمد رفعت الليثى مقيم بدائرة قسم الزهور (من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين

واستكملت المديرية بيانها أنه بسؤال كلاً من  مالك السيارة التي حدث بها تلفيات  وسؤال احد منسقي المسيرة اتهما المذكوران بالتعدي على المسيرة وإحداث تلفيات السيارةبمواجهه المتهمان  اعترفا بارتكابهما للواقعة لعدم اعترافهما بالانتخابات الرئاسية .

هذا وقد أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

 

وحذرت مديرية أمن بورسعيد فى نهاية بيانها أنها تؤكد  على انها سوف تتصدى بكل حزم وقوة لكل من تسول لة نفسة ارتكاب اى فعل او جرم يكون من شأنة محاوله الإخلال بالامن العام.