الشعبية لمناهضة الأخونة تشيد بعودة الحرس الجامعى

الشعبية لمناهضة الأخونة تشيد بعودة الحرس الجامعى
كتب -

الإسكندرية_عمرو أنور:

 

أشادت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بحكم محكمة القضاء المستعجل بعودة الحرس الجامعي وصرح محمد توفيق عضو هيئة المكتب بالجبهة أن هذا قرار سليم في ظل ما تشهده ساحات الجامعات من إنتهاكات وشغب وصل الي القتل وحرق الممتلكات العامة ومظاهرات تهدف لإسقاط الدولة وتعطيل العمل الدراسي لمصلحة جماعة الإخوان الإرهابية .

وأكد محمد توفيق في تصريحاته لولاد البلد، أن المؤسسة التعليمية شهدت إختراقات فجة من جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكم المخلوع محمد مرسي وأكد أن الجبهة رصدت عدد كبير من رؤساء الجامعات الإخوان والذين حصلوا على تلك المناصب في مناخ تغير تماماً بعد ثورة 30 يونيو التي كان يجب أن تسقط معها منظومة الإخوان في كل مؤسسات الدولة .

يذكر أن طارق محمود المستشار القانوني للجبهة قد أقام دعوى طالب فيها بإعادة إنتخابات رؤساء الجامعات والتي حملت رقم 75003 لسنة 67 ق والتي أحالتها محكمة القضاء الإداري الي دائرة الكوادر . كما أن طارق محمود أقام أيضاً دعوة رقم 5673 لسنة 68 ق امام محكمة القضاء الإداري بالقاهرة الدائرة الاولي لإعادة الحرس الجامعي داخل الجامعات المصرية بعد تزايد أعمال العنف والشغب داخل الجامعات مما أدى لتعرض حياة الطلبة والمواطنين للمخاطر وأدى الي حرق وإتلاف بعض المباني داخل الجامعة