السويس ترفع لافتة الطورائ من أجل الإنتخابات

السويس ترفع لافتة الطورائ من أجل الإنتخابات
كتب -

السويس- علي أسامة:

أعلنت كافة قطاعات محافظة السويس،حالة الطوارئ إستعدادا للإنتخابات الرئاسية،لتخرج بشكل لائق وضمان تأمين المواطنين في السويس.

أعلن اللواء العربي السروي محافظ السويس،حالة الطوارئ في كافة قطاعات المحافظة والمصالح الحكومية مع إلغاء الأجازات في كافة القطاعات الخدمية.

هذا ورفعت مديرية الصحة في السويس حالة الطوارئ،مع إلغاء أجازات كافة الأطباء والممرضين في كل مستشفيات السويس،مع التأكد علي وجود كل فصائل الدم.

هذا وحلقت الطائرات الهليكوبتر في سماء السويس،منذ صباح اليوم السبت،لتأمين المنشآت البترولية ونفق الشهيد أحمد حمدي و الممر الملاحي لقناة السويس.

وصرح اللواء خليل حرب مدير أمن السويس،أن قوات الشرطة ستدفع بتشكيلات عسكرية،أكبر تعداد وجاهزية من استفتاء يناير 2014،حيث أنه يتعهد لكل مواطن بتأمين الإنتخابات ،وأنه لن يسمح مع يعرض حياة المواطنين للخطر.

هذا وانتشر عناصر من قوات الجيش والشرطة بطول الممر الملاحي لقناة السويس،ونفق الشهيد احمد حمدي،ومداخل محافظة السويس،مع التفتيش الدقيق للسيارات المتجهة لمحافظة السويس.

هذا وأعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر أيضا وقف اجازات مرشدى السفن خلال فترة الإنتخابات الرئاسية ، ضمن خطة الطورائ بالهيئة ، إلى جانب وضع ثلاث محاور لعمليات التأمين الداخلى ، الأولى تشمل التنسيق مع قوات التأمين العسكرية للطرق المؤدية للموانئ ، والثانية تشمل تفعيل نظام المراقبة بأجهزة الكشف عن المفرقعات ، والثالثة تشمل تشكيل غرفة عمليات داخلة لمتابعة حركة الملاحة