السويس: المحافظ وحزب النور يقودان حملة” وألف بين قلوبهم” لتوعية الشباب

السويس: المحافظ وحزب النور يقودان حملة” وألف بين قلوبهم” لتوعية الشباب
كتب -

السويس– علي أسامة:

التقى اللواء العربي السروي، محافظ السويس، صباح اليوم وفدا من حزب النور بالسويسي برئاسة عباس محمد، أمين الحزب، لاستعراض الخطط المستقبلية وعقد لقاءات جماهيرية للشباب للتوعية لتوصيل مفاهيم الدين الإسلامي الصحيح وسماحته والدعوة إلي العمل والبناء والتسامح والحفاظ على مقدرات ومنشآت الدولة.

وأعتبر، السروي، خلال اللقاء، أن التصويت بـ” نعم” على الدستور المعدل هو دفعة للعمل الجاد لتحقيق مطالب وأحلام الشباب، مشيرا إلى أنه يتم الاستعداد لافتتاح متحف السويس للجمهور، بالإضافة إلي أنه سيتم تطوير بعض المناطق الأثرية والسياحية بالسخنة وعيون موسى.

وأشار، السروي، إلى أن السويس تستعد لافتتاح محطة معالجة الصرف الصحي بقرية جنيفة بنهاية أغسطس 2014 كما يجري العمل لإنشاء محطات صرف صحي بحي الجناين، في إطار الخطة المستقبلية لحل المشكلة نهائيا .

وشدد، السروي، على ضرورة تكاتف جميع الأحزاب والجمعيات الأهلية والقوي السياسية والشعبية للدعوة للعمل والإنتاج، والحفاظ على الوطن من خلال قيام كل مواطن بدوره في الحياة.

من جانبه أشار عباس محمد، أمين حزب النور في السويس، إلى أن الحزب يقوم حاليا بحملة” وألف بين قلوبهم” لتجميع الشباب، والوقوف بجانب المحافظة، والقيادات التنفيذية، وجامعة السويس من أجل استقرار وأمن مصر.

مشيرا إلى موافقة المحافظ على عقد لقاءات شبابية مع طلاب الجامعة، بحضور أعضاء من هيئة التدريس بالجامعة، وحزب النور والأحزاب الأخرى، لتقريب المسافات وتوعية الشباب بدورهم خلال الفترة القادمة.