السكرتير العام لمحافظة بني سويف يتفقد مدرسة كوم أبوخلاد الابتدائية

السكرتير العام لمحافظة بني سويف يتفقد مدرسة كوم أبوخلاد الابتدائية
كتب -

بني سويف ـ عبير العدوي:

أجرى اللواء أحمد رضا الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، زيارة تفقدية، اليوم الخميس، لقرية كوم أبوخلاد التابعة لمركز ناصر، حيث تفقد المدرسة الابتدائية 1 بالقرية للاطمئان على حسن سير العملية الدراسية ومتابعة انتظام الطلاب بهذه المدرسة، وقام بتوزيع ألف شنطة أدوات مدرسية على تلاميذ المدرسة، بالإضافة إلى تجهيزها بأجهزة كمبيوتر حديثة تدعيمًا لغرفة الحاسب الآلي؛ فضلاً عن تزويد المدرسة بـ 2 مبرد مياه.

كما التقت لجنة الاستماع ببعض الأهالي أثناء الجولة، لسماع مطالبهم بخصوص المرافق والخدمات وحصرها، وايجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع المسؤولين التنفيذيين والجهات المعنية.

وأشرفت اللجنة على بيع اللحوم المدعمة بالقرية من خلال منفذ بيع اللحوم المدعمة المتنقل، والتي تدعمها المحافظة بـ 10 جنيهات، والتأكد من اتخاذ اللازم نحو التيسير على المواطنين ومنع التكدس والزحام أمام المنافذ، وتنظيم المواطنين فى طوابير لتيسير حصولهم على احتياجاتهم من اللحوم.

وتم توزيع 500 كرتونة مواد غذائية بالتنسيق مع مؤسسة الأورمان خلال الجولة، بهدف تقديم الدعم العاجل للأسر الفقيرة والفئات الأكثر احتياجا لإعانتهم على تحمل أعباء المعيشة.

يُذكر أن محافظة بني سويف بدأت تنفيذ برنامج زمني جغرافي لزيارة جميع القرى على مستوى المحافظة، وذلك للوقوف على طبيعة مشاكلها واحتياجاتها، وإيجاد الحلول الفورية والسريعة لها وفق برنامج زمني محدد.