السعيد: توقعات بارتفاع نسبة التصويت في اليوم الثاني بأسيوط

السعيد: توقعات بارتفاع نسبة التصويت في اليوم الثاني بأسيوط
كتب -

أسيوط – محمود المصري:

قال اللواء السيد سعيد، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إن نسبة التصويت تصل إلى 15%، مضيفًا أن الإقبال كان ضعيف بمدينة أسيوط وعدد من المراكز مع بداية اليوم الأول ازدادت نسبياً مع انخفاض درجات الحرارة، إلا أن نسبة التصويت كانت مرتفعة في اللجان بالقرى وخاصة التي بها مرشحين.

وأشار إلى أنه من المتوقع ارتفاع نسبة التصويت مع نهاية اليوم الثاني للانتخابات خاصة مع قرار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء بمنح العاملين والموظفين بالقطاع الحكومي نصف يوم عمل.

وأوضح السعيد أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة لرصد ومتابعة العملية الانتخابية بكافة اللجان بمراكز وقرى المحافظة لسرعة التعامل مع أي مستجدات أو أي سلبيات قد تحدث، مشيراً إلى التنسيق مع غرفة عمليات مديرية الأمن والمحكمة للتدخل السريع في حالة وقوع أي حدث فضلاً عن تلقى غرفة عمليات المحافظة لشكاوى المواطنين.

وناشد سكرتير عام مساعد المحافظة المواطنين بالنزول إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية التي تشهدها المحافظة ضمن محافظات المرحلة الأولى، مشيدًا بإقبال السيدات وخاصة كبار السن على لجان بندر أسيوط للإدلاء بأصواتهم وإختيار من يمثلهم.