السادس مكرر على الجمهورية‎: أسعى لدخول الطب.. ومجدى يعقوب مثلى الأعلى

السادس مكرر على الجمهورية‎: أسعى لدخول الطب.. ومجدى يعقوب مثلى الأعلى
كتب -

كفر الشيخ – منى جاويش:

خيمت الفرحة العارمة على منزل هشام حسام أحمد خليفة، طالب مدرسة بيلا الثانوية بنين، بمحافظة كفر الشيخ، لحصوله على المركز السادس على مستوى الجمهورية فى المرحلة الثانوية، حيث استطاع تحصيل 409 درجات من المجموع الكلى.

وقال هشام لـ”ولاد البلد” إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا غير متوقع من الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، أبلغه خلاله بنجاحه وحصوله على المكركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية، وقدم له المزيد من التهنئة، متمنيا له دوام التوفيق والنحاح.

ووّضح هشام أن الفضل كله فى هذا النجاح الباهر يرجع إلى عناية المولى سبحانه وتعالى أولا، وثانيا لتشجيع والديه وحثه بشكل دائم على المذاكرة والاجتهاد فى حياته العلمية، مشيرا إلى أنه بذل قصارى جهده حتى وصل إلى هذه المرتبة.

كما أضاف الطالب أن أمنية حياته أن يكون طبيبًا ناجحًا فى المستقبل، كما أكد أنه سوف يلتحق بكلية الطب ليحقق حلمه الذى سعى من أجله، ومثله الأعلى هو الدكتور مجدى يعقوب، متمنيًا أن يسير على نهجه حتى يصبح طبيبًا مشهورًا يستطيع خدمة وطنه.

وقالت والدة الطالب المهندسة، فتحية عز الرجال، إن هشام يتمتع بحدس قوى، وذو أخلاق عالية جعلته يفوز بحب الناس، واحترام مدرسيه فى المدرسة وأصدقائه وأقاربه.