الزمالك يكتسح طلائع الجيش بـ6 أهداف مقابل هدف وحيد

الزمالك يكتسح طلائع الجيش بـ6 أهداف مقابل هدف وحيد
كتب -

القاهرة- ولاد البلد:

حقق نادي الزمالك، اليوم الأحد، فوزًا ساحقا على نادي طلائع الجيش، بعد إحرازه لـ6 أهداف مقابل هدف وحيد لفريق الطلائع،  في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بشكل قوي للفريق حيث أدى كل منهما بشكل جيد في إطار سعيهما لتسجيل هدف بشكل مبكر، إلى أن تمكن نادي الزمالك من افتتاح أهداف المباراة بتسجيل هدف عن طريق اللاعب خالد قمر في الدقيقة 11 من عمر المباراة، من ضربة جزاء حصل عليها ايمن حفني.

أحكم نادي الزمالك السيطرة على المباراة خاصة بعد ارتباك لاعبي طلائع الجيش من تسجيل الهدف الأول، إلى أن أضاف مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 20، من عمر المباراة، بتمريرة سحرية من أيمن حفني، وتوالت الهجمات على نادي الطلائع ليشكل البوركيني عبدالله سيسه خطورة على مرمي الطلائع وتوالت الهجمات من لاعبي الفريق العسكري عن طريق أحمد شديد قناوي، ليرد أيمن حفني، والذي شكل خطورة كبيرة على فريق الطلائع بهجمات مماثلة، لينتهي الشوط الأول بالشد بين الفريقين.

وببداية الشوط الثاني حاول كلا الفريقين الضغط على الأخر إلا أن لاعبي الزمالك استغلوا التشتت وحالة الإرتباك والأخطاء الدفاعية في فريق طلائع الجيش ليستطيع اللاعب مؤمن زكريا تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

وتوالت هجمات الزمالك على الفريق العسكري ليثبت البوركيني عبدالله سيسيه خطورته بتسديد هدف في الدقيقة 60 احتسبه الحكم تسلا، إلى أن سجل محمد عبد الشافي الهدف الرابع في الدقيقة 70، بتمريرة رائعة من الرائع أيمن حفني، فيما  لم يحرم عبد الله سيسيه من تسجيل الأهداف ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 73.

وسجل الإيفواري اوسو كونان، الهدف الوحيد لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة 5-1، فيما اختتم مؤمن زكريا أهداف المباراة بهدفه في الدقيقة 86، والذي يعتبر أول هاتريك في الدوري.

وتعتبر نتيجة اليوم هي الأكبر بين الفريقين منذ صعود طلائع الجيش للدوري الممتاز، حيث كانت أكبر نتيجة في عام 2006 بفوز الزمالك على الفريق العسكري 4-1.