الدستور يدين اعتداء أنصار الإخوان على حملة صباحى بحوش عيسى

الدستور يدين اعتداء أنصار الإخوان على حملة صباحى بحوش عيسى
كتب -

البحيرة – محمود السعيد:

استنكرت أمانة حزب الدستور بمحافظة البحيرة؛ فى بيان لها، اليوم الإثنين؛ قيام أنصار جماعة الإخوان المسلمين، بمدينة حوش عيسى، مساء أمس الأحد، برشق أعضاء بحزب الدستور وحملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى بالحجارة وزجاجات المولوتوف أثناء قيامهم بتعليق دعاية انتخابية لصباحى، ما أدى لإصابة أثنين من أعضاء حملة صباحى بجروح وكسور فى أماكن متفرقة من الجسم.

وجاء فى بيان حزب الدستور: “إن تلك الأعمال الإجرامية ليست جديدة على جماعة مارست العنف والإرهاب على أبناء الشعب المصرى طلية تاريخها الملوث بالدماء ووضعت مصالحها الشخصية فوق مصلحة الوطن”.

وأضاف بيان حزب الدستور بالبحيرة: “إننا لم نلجأ؛ مهما حدث؛ لهذا الطريق المظلم الذي انتهجته هذه الجماعة، ولكن، كالعادة، نسلك الطرق المشروعة والقانونية حيث تم تحرير محضر فى قسم الشرطة يحمل رقم 2952 لسنة 2014 إدارى حوش عيسى لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبي الواقعة”.

وكانت مدينة حوش عيسى قد شهدت، أمس الأحد، اشتباكات عنيفة بين أنصار لجماعة الإخوان وقوات الأمن، وقام أنصار الإخوان بالاعتداء على أعضاء فى حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى اثناء قيامهم بتعليق لافتة للمرشح مما أدى إلى إصابة إثنين من أعضاء حملة صباحى بجروح وكسور فى أماكن متفرقة من الجسم.