“الحملة الشعبية لدعم المقاومة الفلسطينية” بسوهاج تبدأ في جمع التبرعات لغزة

“الحملة الشعبية لدعم المقاومة الفلسطينية” بسوهاج تبدأ في جمع التبرعات لغزة
كتب -

سوهاج – آيات ياسين:

تصوير: وسام أسعد

بدأت، مساء أمس الجمعة، “الحملة الشعبية  المصرية لدعم المقاومة الفلسطينية” في سوهاج، أولى اجتماعاتها، بمقر حزب الكرامة بمدينة ناصر؛ وذلك لتحديد رؤية سريعة، لجمع المساعدات العينية والأدوية والمستلزمات الطبية لأهالي غزة.

يشارك في الحملة بعض شباب الأحزاب القوى السياسية وشباب مستقل بالمحافظة، حيث تم تعيين مكاريوس أسامة، مسئول اتصال بالحملة المركزية، وكل من مصعب حمدان، ومحمد عبد العاطي، مسئولين للعمل الجماهيري.

وقال يحيى الزعاق، أحد أعضاء الحملة :” الاجتماع جاء لوضع رؤية للعمل على جمع التبرعات العينية والأدوية لأهالي قطاع غزة، والتأكيد على عدم قبول أى مبالغ نقدية، والتنسيق وتوحيد جهود المجموعات المختلفة والشباب المستقل المهتم بالقضية الفلسطينية، وتحديد مهام للعمل فى أسرع وقت ممكن كى نشارك فى القافلة، وذلك بالتنسيق مع الحملة المركزية في القاهرة”. 

وأضاف أن هناك حماس كبير من شباب المحافظة ورغبة قوية في الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني وأهل غزة، مشيراً إلى أنه تم تحديد مقر حزب الكرامة كمقر رئيسي في سوهاج، لقبول وجمع التبرعات العينية، حيث تم تجهيز بوسترات بقائمة الاحتياجات العاجلة للشعب الفلسطيني من أدوية ومواد غذائية، والتي سيتم توزيعها علي أهالي المحافظة في المنازل والأماكن العامة.

ومن جانبه، قال مصعب حمدان، مسئول العمل الجماهيري بالحملة، إن رغبة أهالي سوهاج في المشاركة ودعم أهالي غزة كبير جداً،  ونحن ننتظر مشاركة أكبر في ظل صمت الإعلام  والرؤساء العرب كالعادة – حسب قوله.

  

شاهد أيضَا: اجتماع القوى السياسية بسوهاج لدعم القضية الفلسطينية