الجيش الثاني يحبط عدة محاولات لتهريب بضائع من وإلى بورسعيد

الجيش الثاني يحبط عدة محاولات لتهريب بضائع من وإلى بورسعيد
كتب -

 

بورسعيد – محمد الحلواني:

تمكنت قوة تابعة للجيش الثاني الميداني، فى الساعات الأولى من يوم الخميس، من احباط محاولة تهريب عدد من البضائع الغير مرخصة بالقرب من منطقة سور الصرف الصحي بمدينة بورسعيد، قدرت بعشرة( 10) أطنان من البضائع، حيث تمكنت من ضبط 10 سيارات محملة ببضائع أجنبية، وذلك عند منطقة سور الصرف الصحي علي الطريق الدائري، أثناء محاولة تهريب بضائع أجنبية الصنع دون دفع الرسوم الجمركية المقررة لها، وتم نقل البضائع إلى ديوان عام المحافظة.

كما تمكنت قوات الجيش من ضبط مجموعة من عناصر التهريب قبل تهريبها بضائع عبر عربات نقل متنوعة متجه إلى مساكن الإسراء، والتى تقع على المجرى المائى لبحيرة المنزلة المطلة على الجانب الأخر لمصنع سينمار، حيث  تمكنت القوات من ضبط عدد 4 سيارات نقل محملة ببضائع مستوردة بدون الرسوم الجمركية، وكان نصفها حمل بمراكب صغير تعبر المجرى المائى.
ومن ناحية أخرى تم ضبط سيارة محملة ببضائع أجنبية مهربة، وكان قائدها يحاول اعطاء رشوة لجندى من قوة الكمين المتمركز الذى اسرع بابلاغ ضابط القوة والذى قام بضبطه وتسليمه إلى قيادة قوات التأمين.

هذا، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإحضار العربات المحملة بالبضائع تمهيدا لإعادتها إلى الجمارك مرة أخرى لاتخاذ الاجراءات القانونية.