الجيزة: 10% زيادة في تعريفة المواصلات.. وتطبيق القانون على كل مخالف

الجيزة: 10% زيادة في تعريفة المواصلات.. وتطبيق القانون على كل مخالف
كتب -

القاهرة – ولاد البلد:

قرر محافظ الجيزة علي عبدالرحمن، زيادة سعر تعريفة الركوب 10% عن السعر السائد حاليا بجميع وسائل النقل الجماعي السائد حاليا، بجميع وسائل النقل الجماعي والميكروباصات على مستوى المحافظة والإعلان عن الأسعار الجديدة المقترحة في جميع المواقف الرسمية بالقوائم الجديدة للأسعار ليسترشد بها المواطنون وإعلامهم بالأسعار الجديدة وذلك في إطار قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق بين الإدارة العامة لمرور الجيزة وجهاز النقل الجماعي لضبط التعريفة الجديدة خلال الفترة المقبلة والالتزام بها وضبط المخالفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المحافظ وحضره نائبه اللواء علاء الهراس، واللواء محمد الشيخ، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد صدقي، رئيس الجهاز التنفيذي للنقل الجماعي، واللواء مصطفى درويش، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، لبحث سبل ضبط تعريفات الركوب.

وقال إنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة اعتبارا من، اليوم السبت، مع تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المواقف الرسمية وتكثيف الحملات المرورية للقضاء تماما على المواقف العشوائية وتطبيق القانون على كل مخالف ويقوم بزيادة تعريفة الركوب عن النسبة المقررة وذلك في كافه مواقف السرفيس والمحاور المرورية والميادين العامة.