التربية والتعليم بأسيوط تعلن عن بدء الدراسة بمدرسة المتفوقين

التربية والتعليم بأسيوط تعلن عن بدء الدراسة بمدرسة المتفوقين
كتب -

أسيوط – محمود المصري:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الخميس عن بدء الدراسة بمدرسة المتفوقين الأحد المقبل، حسب عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.

وقال أبو شامة – فى تصريحات صحفية – إنه تم إخطار الطلاب الملتحقين بمدرسة المتفوقين بموعد بدء الدراسة بها، مشيرًا إلى أن تأخير بدء الدراسة بالمدرسة كان بسبب عدم استكمال أثاثات فندق الإقامة الخاص بالمدرسة وتم توفيره من قبل الوزارة.

وأضاف أبو شامة أن القرار الوزاري الخاص بافتتاح مدارس المتفوقين، تضمن توفير أماكن إقامة للطلاب والمدرسين داخل المدرسة بما يتفق مع حالة الطالب المتفوق لتوفير جميع سبل الراحة.

وأشار وكيل الوزارة أن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عقد اجتماع مع إدارة المدرسة، وتم إخطار الوزارة بالمخصصات غير المتوفرة من أثاثات، وتم توفيرها، والأحد المقبل تكون المدرسة وفندق الإقامة جاهزين ويكون  أول يوم للدراسة وتم إخطار الطلاب بذلك.

كانت قد سادت حالة من الاستياء بين أولياء أمور طلاب مدرسة «المتفوقين» الجديدة بمدينة أسيوط، بسبب تأخر بدء الدراسة لعدم استكمال التجهيزات من وزارة التربية والتعليم.

يذكر أن عدد الطلاب المقبولين بالمدرسة 139 طالبًا بينهم طلاب من محافظات الصعيد والدلتا والقاهرة والجيزة وذلك حسب التنسيق الوزاري.