التحالفات كلمة السر في الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية

التحالفات كلمة السر في الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية
كتب -

الإسكندرية- عمرو أنور:

أعلنت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، اليوم الأربعاء، انضمامها رسميا لـ”تحالف العدالة الإجتماعية” الذي تأسس خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الجمعية الوطنية للتغيير.

وقالت الجبهة، أنها اختارت الانضاما لهذا التحالف لمل يمثله من تطابق في الأفكار والأهداف التي قامت من أجلها الثورة المصرية بموجتيها، والتي هي المحرك الرئيسي للتحالف الذي يضم العديد من القامات النضالية المحترمة.

وأشار بيان للجبهة أنه “تم الاتفاق على فتح مقار الجبهة المختلفة في المحافظات للعمل سويا تحت راية تحالف العدالة الإجتماعية فيما يخص الانتخابات البرلمانية المقبلة”.

وفى سياق متصل، يستعد عدد من الأحزاب المدنية بالإسكندرية لخوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة، حيث اتفق حزب الأحرار الدستوريين، بقيادة رئيسه محمد مجدي عفيفي، أحد رموز الحزب الوطنى المنحل، إلى إنشاء قائمة تضم أحزاب المصريين الأحرار والكتلة الشعبية وجبهة مصر بلدي، حيث تم الاستعداد لذلك أمس، بحضور اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية والذى لبى دعوة عفيفى على السحور في أحد فنادق القوات المسلحة، وتم الإتفاق على التنسيق بين الأحزاب المدنية وإنشاء قائمة تضم مختلف الدوائر الانتخابية.