“التبرعات ” تثير شكوك شباب الخريجين في مسابقة وزارة العدل بالوادي الجديد

“التبرعات ” تثير شكوك  شباب الخريجين في مسابقة وزارة العدل بالوادي الجديد
كتب -

كتب محمد صقر

 أثار  شرط التبرع ب20 جنية  من اجل التقديم في المسابقه التي اعلنتها  وزارة العدل  شكوك شباب الخريجين بالوادي الجديد ,ما ادي الي  دخول الريبه والشك في نفوسهم  تجاة هذه المسابقه .

يقول احمد منصور  احد الشباب  انه فوجيء صباح اليوم  اثناء تقديم اوراقه الخاصة بمسابقة وزارة العدل  بالموظف يطلب منه 20 تبرع  لصندوق اسر الشهداء والا لم يتسلم الموظف منه  اوراقه الخاصه بالمسابقه .

واضاف ان  المصالح الحكومية سبق وان اعلنت عن مسابقات  ومازالت تعلن عن مسابقات ولم نسمع عن طلب أي تبرعات من المتقدمين  لتلك المسابقات  , وهو ما اثار  الشك في  نفوس الشباب .

وقال  احمد كامل  أن الادهي من ذلك  انه  تم تحديد  فرع بنك القاهرة  لاستلام اوراق المسابقه  علماً بان المحافظه لايوجد بها الا فرع واحد بمدينة الخارجه والذي يبعد عن المراكز الاخري  حوالي 500 كيلو  فلماذا لم  يتم التقديم في فروع مكاتب البريد اوبنك مصر المتواجد في جميع المراكز, وهذا دليل علي ان هذه المسابقه  حيله للنصب  علي الشباب  ودليل علي عدم  المصداقية .

وتابع  ان اعلان المسابقه لم يشترط فيه مؤهلات بعينها  ولم يتم تحديد التخصصات المطلوبه  وذلك دليل علي ان الهدف من هذه المسابقه  جمع اكبر قدر من التبرعات مستغلاً  تهاتف الشباب علي وظيفه حكومية  بدلا من الانتظار في طابور القوي العامله .

واوضح سعد علي احد الشباب ان فكرة التبرع  لم تاتي من فراغ  وان صاحب الفكرة  خبير اقتصادي  اعلن عن هذه الفكرة  كحيله  من الحكومة لجمع  تبرعات  من المواطنين بصورة غير مباشرة   وهذا اكبر دليل علي انهيار الاقتصاد المصري .