البدرى فرغلى وقيادى بالمصريين الأحرار ببورسعيد يثنيان على اختيار السيسى لمحلب

البدرى فرغلى وقيادى بالمصريين الأحرار ببورسعيد يثنيان على اختيار السيسى لمحلب
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

أثنى محمد صفا، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار ببورسعيد، على تكليف الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي لإبراهيم محلب بتشكيل الحكومة الجديدة.

وقال، صفا، لـ “ولاد البلد”: “هذا التكليف جاء بعد الرؤية التي طرحها أمس السيسي بخطابه والذي أعلن فيه عن خطته المستقبلية لبناء مصر الحديثة، والتي من أهمها الأمن الذي لا يعتدي على الحرية الشخصية، والاستثمار الذي يحافظ على حقوق العمال مما يضفي شكل من أشكال الاستقرار على أداء الحكومة وهو الأمر المطلوب في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “ولكن يبقى أن تكون هذه الحكومة والتي سيبدأ محلب في تشكيلها على قدر كاف من الكفاءة التي تنجز التكليفات التي سيصدرها الرئيس لها، وتكون أيضا على وعي كاف بالمشاكل التي يعيشها الشعب المصري حاليا”.

وتابع: “يجب أن تضع الحكومة في ذهنها أنها ستقوم بمهامها مع رئيس وضع العمل نصب عينيه، وهدفه الارتقاء بمصر ولن تكون تلك الحكومة مجرد حكومة تسيير أعمال فقط”.

من جانبه، قال البدري فرغلي، رئيس اتحاد المعاشات وعضو مجلس الشعب السابق ببورسعيد: “اختيار الرئيس السيسي لاستمرار المهندس إبراهيم محلب أمرا طبيعيا، لأن المرحلة الحالية صعب أن  تغير بها أي وزير حتى يتم الانتهاء من الانتخابات البرلمانية”.