الإسماعيلية.. حملة أمنية لإزالة إشغالات شارع العشريني وضبط قاتل جاره بالشيخ زايد

الإسماعيلية.. حملة أمنية لإزالة إشغالات شارع العشريني وضبط قاتل جاره بالشيخ زايد
كتب -

الإسماعيلية – عمرو الورواري:

تمكنت مباحث الإسماعيلية برئاسة المقدم جمال عمارة ومعاونه النقيب محمد هشام، من القبض علي قاتل جاره عقب ساعات من ارتكاب المتهم للواقعة.

وقال مصدر أمني، إن المستشفي العام استقبلت أحمد ج. م. (22 عام) عاطل ومقيم الشيخ زايد دائرة القسم، مصاباً بجروح طعنية بالصدر، توفى على اثرها إثر التعدى عليه من آخر.

وأثبتت تحريات المباحث أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وحسام الدين ع. إ.  (18 عام) عاطل ومقيم بذات الناحية، لوجود خلافات مالية بينهما قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتمكنت المباحث من القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم وتم إخطار النيابة لتولي التحقيق.

وفي سياق منفصل، شنت مديرية أمن الإسماعيلية بقيادة اللواء محمد العناني حملة أمنية مساء أمس الأربعاء، بشارع العشريني، لإزالة الإشغالات الموجودة في الشارع وإعادة فتحه أمام المارة والسيارات.

وقال بيان أمني لمديرية أمن الإسماعيلية أن الحملة شارك فيها ضباط إدارات البحث الجنائى وقوات الأمن والمرور وأقسام شرطة ثان والمرافق والتموين، بمشاركة الجهات التنفيذية بالمحافظة وحى ثان، لإزالة إشغالات الطرق والمحال التجارية والأكشاك المقامة بدون ترخيص وضبط القضايا التموينية بشارع العشرينى.

وأسفرت الحملة عن إزالة 220  “تاندة” علوية مخالفة و80 “عامود” إعلان بدون ترخيص و175 إعلان مخالف على محال تجارية بدون ترخيص وخمسة أكشاك بدون ترخيص.

كما تم إزالة 6 أكشاك تخطت المساحة المرخص بها ورفع 150حالة إشغال طريق، وتم إيداع كافة المضبوطات بمخازن حى ثان.