الإسكندرية توقع بروتوكول لإنشاء 8 عمارات سكنية وتخصيص 4 أفدنة لصالح نادي الاتحاد

الإسكندرية توقع بروتوكول لإنشاء 8 عمارات سكنية وتخصيص 4 أفدنة لصالح نادي الاتحاد
كتب -

الإسكندرية- عمرو أنور:

وقعت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بروتوكول مع الشركة المتحدة للإسكان، لإنشاء 8 عمارات سكنية بمنطقة السيوف، على أن تكون كاملة المرافق وتخصص للمحافظة، لتوزيعها بسعر التكلفة طبقًا للشروط التي تحددها مديرية الإسكان.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، وبحضور اللواء حسين رمزي، سكرتيرعام المحافظة، واللواء إبراهيم الألفي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء وممثلي الأجهزة التفيذية.

ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد الفريق حلمي عفيفي، على نفق كليوباترا، وإطلاق اسم الشهيد أحمد فؤاد عبد الله، على أحد الشوارع بمنطقة الدراسية قبلي بحي العجمي، كذلك وافق المجلس على تخصيص 4 أفدنة لصالح نادي الاتحاد السكندري بالمنطقة خلف كارفور، دعمًا من المحافظة للفرق الرياضية بالنادي لممارسة الأنشطة المختلفة، على أنه لايسمح للنادي باستغلال هذه الأرض سوى لإنشاء ملعب كرة طبقا للمخطط المقترح من هيئة التخطيط العمراني.

 ووافق المجلس أيضا على تخصيص قطعة أرض مساحتها فدان لإقامة مشروع سكني للأسر الأولي بالرعاية بجوار منطقة إسكان الكيلو 21.

كما ناقش المجلس تطبيق المخالفات على سائقي التاكسي إذا لم يتم تركيب العدادات بالإضافة لمناقشة فرض رسوم نظافة على المحال التجارية، مقابل خدمة جمع المخلفات من المحل يوميًا في موعد ثابت ومنتظم، والتنبيه بعدم إلقاء القمامة خارج المحلات في غير الوقت المحدد.