الأمن يكثف جهوده لضبط عاطل حاول سرقة سائق محافظ الأقصر بالإكراه

الأمن يكثف جهوده لضبط عاطل حاول سرقة سائق محافظ الأقصر بالإكراه
كتب -

 الأقصر- ولاد البلد:

تكثف أجهزة الأمن بمحافظة الأقصر، جهودها لضبط عاطل حاول سرقة سائق محافظ الأقصر بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض اثناء عودته من عمله بديوان عام المحافظة مساء أمس الأحد، الأمر الذي أدى إلى إصابة السائق بجرح قطعي أعلى العين، وآخر بيده اليسرى.

تلقى اللواء عصام الحملي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء عصام الدسوقي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتعرض سيد قرعاني، السائق الخاص لمحافظ الأقصر، لمحاولة سرقة بالإكراه أثناء عودته من عمله.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان متجهًا إلى منزله بعد انتهاء عمله مساء أمس الاحد، مستقلا سيارته الخاصة، وأثناء وقوفه بمزلقان “القراريش” بوسط المدينة، فوجئ بعاطل يحاول سرقته بالإكراه مهددًا غياه بسلاح أبيض “مشرط”، وطالبه بإخراج ما معه من اموال.

 وعندما اعترض السائق، هاجمه المتهم بـ”المشرط”، وبعد مقاومة نجح العاطل في إصابة السائق بجرح أعلى العين وآخر باليد اليسرى ثم فر هاربًا.

وتشكل فريق من ضباط المباحث لتحديد هوية المتهم، والقبض عليه، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفي الأقصر الدولي للعلاج، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تتولى التحقيقات.