الأقصر تشهد إقبالا متفاوتا في أعداد الناخبين في اليوم الأول لجولة الإعادة

الأقصر تشهد إقبالا متفاوتا في أعداد الناخبين في اليوم الأول لجولة الإعادة
كتب -

الأقصر- غادة رضا، هبة جمال:

شهدت الفترة الصباحية في اليوم الأول من جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الاقصر، هدوءا ملحوظا في سير العملية الانتخابية، حيث لاقت بعض اللجان إقبالا كثيفا من قبل الناخبين والناخبات منذ بدء فتح اللجان للإدلاء بأصواتهم، بينما شهد البعض منها إقبالا ضعيفا.

كما شهدت جميع اللجان الانتخابية فتح أبوابها أمام الناخبين في جميع أنحاء المحافظة في التاسعة صباحا، دون شكاوى من المرشحين والناخبين، عدا 4 لجان بمدينة إسنا.

وشهدت الدائرة الأولى “دائرة بندر الأقصر” اللجان الانتخابية انتظام في فتح أبوابها في الموعد المقرر، وخلو من قبل الناخبين منذ بدء فتحها، حيث لم يتواجد أحد أمام اللجان، لا سيما مع اقتراب فترة الظهيرة.

بينما شهدت الدائرة الثانية “دائرة مركز الأقصر”، انتظام في سير العملية الانتخابية، وفتح اللجان الانتخابية في موعدها، وتوافد كثيف للناخبين على أغلب اللجان، كما شهدعدد من اللجان حشد الناخبين بالسيارات للإدلاء بأصواتهم، كما حدث في لجان قرية البغدادي حشدًا بالسيارات لصالح المرشح “الطيري حسن عبده”.

أما عن الدائرتين الثالثة والرابعة، وهما دائرتي “مركز القرنة، وأرمنت” فشهدتا انتظام في فتح جميع لجانهما في المواعد المقرر، وسط هدوء ملحوظ، بينما كان التوافد محدودا لا يرقي إلى المتوسط من الناخبين.

وشهدت الدائرة الخامسة والأخيرة “دائرة مركز إسنا”، تأخرا في فتح أبواب 4 لجان انتخابية، بسبب تأخر القضاة عن الوصول إلى كلا من لجنتي انتخاب في أصفون، ولجنتين أخريين في الكيمان، بينما كان الإقبال للناخبين محدودا.