الأقباط المستقلين يعقد مؤتمر لإعلان القائمة السوداء للمرشحين الأقباط الثلاثاء

الأقباط المستقلين يعقد مؤتمر لإعلان القائمة السوداء للمرشحين الأقباط الثلاثاء
كتب -

الإسكندرية_عمروأنور:

يعقد مجموعة من الشباب الأقباط المستقلين مؤتمراً صحفياً لاعلان “القائمة السوداء” للاسماء القبطية المحرومة من أصوات المسيحيين بالبرلمان, وذلك يوم الثلاثاء القادم السادسه مساءً بمقر حزب الشباب الليبرالى.

وقال بيان صادر عن الأقباط المستقلين نطالب كافة الأسماء التي وردت بالقائمة السوداء التمهيدية والتي نشرتها من قبل وسائل الإعلام , بالحضور للمؤتمر والمناظرة العلنية بحضور كافة وسائل الإعلام, وذلك وقد طالبنا مسبقاً للمناظرة للرد علي مما نسب إليه آلا أن بعض الأسماء المذكورة هاجمت الشباب معدوا القائمة دون سند او دليل .

وسوف يكشف النشطاء عما تعرضوا إليه بعد نشر القائمة السوداء التمهيديه من تهديدات , وعراقيل حتي لا يعلن القائمة كاملة لكشف حقيقة الأسماء أمام الجميع .

ويقوم المهندس سيمون وفيق المفوض من شباب الأقباط المستقلين( معدوا القائمه السوداء)  باعلان القائمة كامله خلال المؤتمر الصحفى.

 كما قرر الشباب أرسال المستندات التي أعتدوا بها في أعداد هذه القائمة للاحزاب التي ينتمي لها بعض الأسماء الواردة بالقائمة , ومن المقرر بدء تحرك الشباب في مؤتمرات جماهيريه بالاماكن المزمع خوض تلك الاسماء فيها الانتخابات عقب أصدار قانون تقسيم الدوائر الانتخابية .