الأسباب والتفاصيل الكاملة وراء احتجاز مرشح برلماني وتهشيم سيارته بفرشوط

الأسباب والتفاصيل الكاملة وراء احتجاز مرشح برلماني وتهشيم سيارته بفرشوط
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوي:

تنفرد “ولاد البلد” بنشر الأسباب والتفاصيل الكاملة، وراء احتجاز خالد عبدالوهاب أبو نحول، مرشح تيار الاستقلال بجولة الإعادة بالدائرة الخامسة ومقرها مركز شرطة فرشوط، وتهشيم سيارته داخل قرية العسيرات، إحدى قرى الدائرة، أثناء جولته هناك لكسب تأييد المواطنين.

ووفقًا لمراقبو العملية الانتخابية بالدائرة، فإن هناك أنباء ذاع صيتها في يومي الجولة الأولى من الانتخابات بقيام أنصار “أبونحول” بالتعدي ومنع دخول سيارات لأنصار المرشح أحمد ضبيع، ابن قرية العسيرات، داخل قرى النجوع التابعة للمرشح “أبونحول”، ما أدى إلى اشتعال صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خاصة من أنصار المرشحين الآخرين.

ونفى “أبونحول” في بيان له على صفحته الشخصية، ما تردد من أنباء، مؤكدًا أن هذه شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، ضمن الحملة، التي وصفها بالشرسة الموجهة ضده للنيل به في الانتخابات البرلمانية، خاصة بعد استطاعته دخول جولة الإعادة وحصوله على أعلى أصوات الدائرة، مشيرًا إلى أنه وأهالي النجوع تربطهم علاقات وطيدة مع أهالي العسيرات.

وعلّق الدكتور أحمد ضبيع، المرشح الخاسر في الجولة الأولى من الانتخابات، على ما حدث، قائلًا: “الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، إخوتي وأهلي وأحبابي في فرشوط وقراها عندما تقدمت للانتخابات كان أملي أن أجمع الشباب شباب فرشوط وقراها وخاصة العسيرات والدهسة لنعمل معًا ونشارك جميعا الحلم، بأن تكون فرشوط رائدة وآمنة والحمدلله على النتيجة وأملي كبير في إخوتي خالد أبو نحول وحمزة أبوسحلي في تحقيق حلمنا جميعا”.

وتابع: “ليعلم الجميع أننا على مسافة متساوية من المتنافسين، وبالنسبة لما حدث مع خالد أبونحول فلقد اتصل بي الدكتور أحمد هارون وأشرف أبونحول لترتيب ميعاد في العسيرات لحضور النائب خالد، ليقدم اعتذارًا لأهل العسيرات عما حدث في الدير، واتفقنا على الموعد الجمعة السادسة مساءا، وبعد أن استشرت مجموعة كبيرة من أهالي القرية، وجدت أن الأجواء مشحونة فطلبت منه تأجيل الزيارة، وفوجئت بما حدث ولكن ليعلم الجميع وخاصة شباب العسيرات أن الموضوع انتهى”.

وأردف: “تحدثت مع عميد عائلة أبونحول الدكتور عاطف، وأكد لي أنه لن يعكر صفو العلاقة بين الدهسة والعسيرات مجلس النواب كله وليس كرسيا فقط، والدكتور عاطف أبو نحول رفض أن احضر أنا أو غيري للدهسة لتوضيح الموقف، واعتبر أن الموضوع انتهى تمامًا”.

يذكر أن انتخابات الجولة الأولى بدائرة فرشوط، أسفرت عن دخول خالد أبونحول وحمزة أبو سحلي جولة الإعادة المقرر لها يومي، الثلاثاء والأربعاء المقبلين، للفوز بمقعد الدائرة.