اعتقال منسق حملة صباحي في الإسماعيلية والحملة تؤيد الانسحاب

اعتقال منسق حملة صباحي في الإسماعيلية والحملة تؤيد الانسحاب
كتب -

الإسماعيلية – عمرو الوروارى:

أكدت مروة أحمد المتحدث الإعلامي باسم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى حمدين صباحى بالإسماعيلية أن الشرطة العسكرية اعتقلت حسين حافظ، منسق الحملة بمركز القنطرة غرب، لاعتراضه على وجود سيارة أمام لجنة مدرسة فاطمة الزهراء تذيع أغنيتى تسلم الأيادى وبشرة خير.

وأوضحت أحمد: “أثناء قيامه” منسق الحملة حسين حافظ” بمتابعة اللجنة فوجئ بدخول سيارة دعاية انتخابية تذيع أغانى تسلم الأيادى وبشرة خيرة، وكان أبدى اعتراضه، ورغم أنه معه تفويض وتوكيل عام لمراقبة اللجان إلا أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين القاضى رئيس اللجنة تم اعتقاله على إثرها”.

وأشارت، أحمد إلى أنه تم اقتياد إلى حسين حافظ، منسق الحملة بمركز القنطرة غرب إلى مقر وحدة عسكرية، بعد اغلاق هاتفه المحمول، ما جعل الحملة عاجزة عن التواصل معه فى الوقت الذى تتواصل فيه جهود منظمات حقوقية مع الشرطة والجيش للإفراج عنه.

وشددت مروة أحمد المتحدث الإعلامي باسم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى حمدين صباحى بالإسماعيلية إلى أن الحملة بالمحافظة أرسلت قرارها بتأييد الانسحاب من الانتخابات فى حال اتخذ حمدين قرار الانسحاب، مضيفة: “العملية الإنتخابية شابها الكثير من المشاكل والمخالفات خلال الأيام القليلة الماضية، ليس هناك سبب لمد الانتخابات ليوم آخر، ونحن نطالب بفرز أصوات اليوم”.

وفي نفس السياق أعلن حزب الدستور ببورسعيد الانسحاب من العملية الإنتخابية مطالباً صباحي بالإنسحاب، وإلا أنه سينسحب وحيداً.