اعتصام مفتوح لائتلاف هيئة التدريس بجامعه بورسعيد لعزل رئيس جامعتها

اعتصام مفتوح لائتلاف هيئة التدريس بجامعه بورسعيد لعزل رئيس جامعتها
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

دخل عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعه بورسعيد، اليوم الأحد، في اعتصام مفتوح للمطالبة بعزل الدكتور عماد عبد الجليل رئيس الجامعة. 

ونصب أعضاء هيئة التدريس عددا من الخيام ومنصة داخل الجامعة وذلك بمشاركة من عدد من الحملات الشعبية مثل “كمل جميلك” فضلا عن أحزاب التجمع والدستور وغيرها. 

وقال جمال زهران، عضو مجلس الشعب السابق وأستاذ العلوم السياسية في الجامعة، لـ “أخبار ولاد البلد” إن جميع الاقسام واعضاء هيئة التدريس داخل الاعتصام حتى يتم عزل رئيس الجامعه الدكتور عماد عبد الجليل ، مؤكدا على أن المتجمعين امام مبني الاداري لجامعه قد أصدروا قرار بعزلة وتعين أكثر النواب النواب المتواجدة فى الجامعه طبقا لقانوان تنظيم الجامعات ، مشيرا الى أنه اعضاء هيئة التدريس لن يسمحوا بدخول رئيس الجامعه مرة أخري الى مكتبه.

وقال الدكتور صلاح مالك انه الحكومة لابد أن تعطي تعتبيرا اجيابيا ومنها عزل رئيس الجامعه خصوصا ان هناك قرار ، مؤكدا الى أنه هو المطلوب تنفيذة بعزل رئيس الجامعه ، وصفا بالحكومة بانها موطئأ فى عزل رئيس الجامعه

واضاف صلاح الى أن وزير التعليم العالى قال أنه يعلم بأمر قرار المحكمة ولكنه طالبنا بأن ننظم عدد من الاعتصامات والوقفات ، مؤكدا الى أن مصر فى حاله ثورة ولابد من ان يكون هناك تعديل فى المجتمع