استياء مواطني الوادي الجديد لانقطاع المياه والكهرباء المستمر منذ بداية شهر رمضان

استياء مواطني الوادي الجديد  لانقطاع  المياه والكهرباء المستمر  منذ بداية شهر رمضان
كتب -

محمد صقر

 حاله من الاستياء  يعيشها اهالي الوادي الجديد  بسبب  انقطاع الكهرباء والمياه  عن بعض الاحياء بمدينة الخارجه وعدد من القري بباقي مراكز المحافظة .

تقول زينت رأفت “ربة منزل ” من حي المجاهدين بمدينة الخارجه  انه منذ بداية الشهر الكريم   والكهرباء والمياه في انقطاع مستمر  لدرجة  انهم لا يستطيعون  قضاء حوائجهم وان معظم الاجهزة الكهربائية تعرضت للتلف بسبب ضعف التيار الكهربائي .

واضافت ام سعيد ان  التيار الكهربائي في انقطاع مستمر والساعه اللي بيبقي فيها كهربا  بتكون غير منتظمه مما تسببت في اتلاف الثلاجه والغساله الخاصة بها , فضلا عن انقطاع  المياه  بصفه يومية , حيث  إنها لم تتمكن من غسل الأوانى المنزلية منذ عدة أيام، كما لا تتوافر مياه للوضوء، او تجهيز الطعام.

 وقالت سعاد سليم  “ربة منزل  حسبى الله ونعم الوكيل، كل رمضان تعملوا فينا كدا،  خليتونا رحنا  انتخبنا الرئيس وقطعتوا عنا المياه والكهرباء .

واضاف علي سعد  مزارع  ان  انقطاع الكهرباء بصفه  مستمرة  تسبب في  توقف مواتير رفع  المياه  ما ادي  الي هلاك الزراعات  وخاصة  ودرجة الحرارة في المحافظة تجاوزت  ال45 درجة .

وناشد المواطنون  اللواء محمود  عشماوي محافظ الاقليم بضرورة التدخل  لحل مشكلة انقطاع الكهرباء والمياه  رحمة بالمواطنين وخاصة في شهر رمضان .

يذكر أن العديد من القري والاحياء  بالوادي الجديد  تعانى انقطاعا مستمرا للمياه والكهرباء  منذ بداية شهر رمضان المعظم .