استياء من شباب الأحزاب لعدم حضور قنديل لاجتماع المقرر بقصر ثقافة بورسعيد

استياء من شباب الأحزاب لعدم حضور قنديل لاجتماع المقرر بقصر ثقافة بورسعيد
كتب -

 

بورسعيد _ محمد الحلواني:

سادة حاله من الغضب من قبل شباب الأحزاب التي تم حضورها داخل أحد القاعات قصر ثقافة بورسعيد بعد علما باجتماع مع المحافظ والشباب بعنوان الحوار المجتمعي الذي أعلنت عنه رئاسة الوزراء

حيث قال محمد عبده أمين شباب بحزي التجمع  إن ليس جديد علي  محافظ بورسعيد بتهميش شباب بورسعيد المتواجدين في الأحزاب وغير الأحزاب ، مؤكدا إلى أن الشاب تعودا دائما على وجود صور بأشخاص تمثل الشباب وليس لهم علاقة بهم من الأساس داخل الشارع البورسعيدي والمصري .

وأضاف عبده أن المحافظ أكد اليوم اصرارة على أفساد الحياة السياسية وتهميش دور الشباب في الشارع البورسعيدي ،وصفا عدم حضوره باصرارة على تخاذل الفرصة لشباب لن يتم تواجدهم ألا خلال الحزب الوطني المنحل .

وأشار  محمد يوسف ممثل عن حزب الدستور أن الدعوة مجهولة من محافظة بورسعيد بدون جدول أعمال ، مشيرا الى أنه بعيرنا اهتمام بحضوره .

وأستكمل طارق مبروك قيادي بحزب التجمع أن شباب الوفد تسجل استياء بسب عدم تجاهل المحافظ بحضور هذا إلقاء الذي كان من المفترض أن يكون حوار، مجتمعي بين المحافظ والشباب الحزبي لسماع أفكارهم ورؤيتهم للمرحلة القادمة في مصر

ومن جانبه أقامت ندوة تحت عنوان مشروع قادة المستقبل بمحافظة بورسعيد بحضور عدد من المشايخ ووكيل وزارة الشاب والرياضة، وعدد من الممثلين الأحزاب السياسية والمدنية ببورسعيد لمعرفة أهداف المشروع والغرض من أهداف في الشارع المصري.