استمرار حملات المرشحين في الدعاية في دمياط والمحافظ يحذر من تشوية المباني الحكومية

استمرار حملات المرشحين في الدعاية في دمياط والمحافظ يحذر من تشوية المباني الحكومية
كتب -
 
دمياط – عماد منصور، وميرنا محمد:
 
واصل مؤيدوا المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في دمياط، اليوم الأحد، تنظيمهم عددا من المسيرات ببعض القرى والمدن رافعين أعلام مصر وصور مرشحهم، وقاموا بتوزيع منشورات مؤيدة، ونظموا مظاهرة بميدان الساعة بمدينة دمياط، حرص المتظاهرون خلالها على الطواف بالسيارات والدراجات البخارية بطول كورنيش النيل.
كما بدأت اليوم حملة حزب النور، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، توزيع الملصقات الداعية للمشاركة بالانتخابات الرئاسية، من قرية جمصة بمركز كفر البطيخ، وشارك في الحملة عدد من كوادر الحزب بالمركز.
وقال سامح يحيى سكرتير عام الحزب بمركز كفر البطيخ أن المركز سيشهد على مدار الأسبوع عدة فعاليات مختلفة في جميع قرى المركز تتضمن توزيع ملصقات وجولات ميدانية لدعوة المواطنين للمشاركة بإيجابية في الانتخابات، بالإضافة لعدة وقفات لتأييد السيسي علاوة على حملة لطرق الأبواب بمشاركة اللجنة النسائية بمركز كفرالبطيخ .
وعلي الجانب الآخر، أعدت حملة حمدين صباحي عددا من الفعاليات المؤيدة لمرشحها مصحوبة بشاشات عرض في بعض الميادين الرئيسية التي تعرض بعض الحوارات التي أجريت لصباحي والتي تعبر عن مواقفه إزاء المواقف والقضايا المختلفة .
ومن جانبه، قال محمد الشطوري المنسق الإعلامي لحملة حمدين صباحي بدمياط، إن أعضاء الحملة يتجنبون تنظيم فعاليات في الأماكن التي تنظم فيها حملة السيسي فعالياتها احتراما للمنافسه ومنعا لحدوث أية أحداث تعكر صفو الحملة الانتخابية، لافتا أن صباحي التقي وفدا من أهالي دمياط وأكد لهم علي إلمامه التام بمشكلات المحافظة خاصة فيما يخص حقوق العمال والتي تحظى باهتمام بالغ في برنامجه الانتخابي .
وعلي صعيد متصل، حذر اللواء محمد عبداللطيف منصور محافظ دمياط من المساس بالمباني الحكومية بأنحاء المحافظة، أو استغلال حوائطها في الدعاية الانتخابية مهددا باتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .