استمرار توجيه أنصار المرشحين للناخبين في انتخابات البرلمان بمركز بني سويف

استمرار توجيه أنصار المرشحين للناخبين في انتخابات البرلمان بمركز بني سويف
كتب -

بني سويف- سارة يحيي:

شهدت بعض لجان أنصار مرشحي البرلمان، اليوم الأحد، بتوجيه الناخبين لحسابهم، من خلال سيارات الميكروباص، ومناداة الناس من خلال الميكروفون، كما قام انصار المرشحين بتوجيهم من خلال الرموز الخاصة بالمرشحين امام اللجنة.

ورصد مراسلا “ولاد البلد”” قيام أنصار المرشح أحمد عبد الحميد الزيني، رمز الجزرة، والمرشح عبد الرحمن برعي، رمز التاج، بتوجيه الناخبين أمام اللجنتين 26، 27 بمدرسة الشهيد محمود طه بمنطقة العزبة ببلفيا، كما شهدت إقبالًا متوسطًا نسبيًا خاصة من قبل كبار السن والأميين.

الأمر لم يختلف كثير أمام مقر اللجنتين 22، 23، إذ كان الأكثرية لنفس الأنصار السابقين، بالإضافة للمرشح محمد النجار، رمز الكمثرى، والمهندس عاطف عبد الجواد، رمز الشمعة.

ويذكر أن المرشح جمال عبد المطلب حاول دخول الجنة رقم 22 بالمدرسة الإعدادية بنين، للتعريف عن نفسه داخل اللجنة، لكن رئيس اللجنه طرده، قائلًا “اتفضل اطلع برة”، حيث كان الإقبال ضعيفًا في هذه اللجنة.

كما أن الأمر نفسه حدث في اللجنتين 25،24 بالمدرسة الابتدائية المشتركة، إذ قام أنصار المرشحين السابق ذكرهم، بتوجيه الناخبين أيضًا، وكان الإقبال متوسطًا في هذه اللجان، ووصل عدد الناخبين في هذه اللجان في اليوم الأول إلى 120 صوتًا فقط.