استمرار إقبال المواطنين بدمنهور على شراء شهادات قناة السويس لليوم الرابع

استمرار إقبال المواطنين بدمنهور على شراء شهادات قناة السويس لليوم الرابع
كتب -

البحيرة- هدى سمير:

شهد بنك مصر فرع دمنهور، اليوم الثلاثاء، استمرار إقبال المواطنين لليوم الرابع على التوالي لشراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، حيث سادت حالة من الفرحة بين المواطنين للمشاركة في هذا المشروع القومي، الذي سيحدث انتعاشا في حركة الاقتصاد المصري ويعود بالفائدة على الجميع، بحسب المواطنين الذين أقبلوا على شراء الشهادات.

وقال أحد المواطنين أنه أقبل على شراء شهادات قناة السويس بمبلغ 50 ألف جنيه، كادخار لأبناءه، مؤكدا أنه يدعم هذا المشروع لأنه يعود بالخير على مصر، ويعيد مكانتها بين الدول، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو رجل المرحلة المقبلة.

ومن جانبه، أكد مدير فرع بنك مصر، بأن البنك اتخذ كافة الإجراءات لتسهيل عملية شراء الشهادات دون وضع أي صعوبات أو عراقيل أمام المقبلين على شراء الشهادات، حيث تم مواجهة الضغوط والازدحام الشديد، الذي يشهده البنك منذ ساعات العمل الأولى في الثامنة والنصف صباحا، مشيرا إلى أن البنك يقدم جميع الخدمات لكافة المواطنيين حتى الساعة الثانية ظهرا ويقتصر العمل من الثانية ظهرا حتى السادسة مساء على استخراج شهادات قناة السويس.

وأضاف أنه تم تخصيص أكثر من شباك لشراء شهادات قناة السويس، بالإضافة إلى تخصيص خدمة العملاء وموظفين وموظفات متواجدين بقاعة الاستقبال للرد على أي استفسارات لدى المواطنين, الذين يتوافدوا كل يوم بشكل إيجابي للمشاركة في المشروع القومي.

وعلى الجانب الآخر، شكا أحد المواطنين من سوء معاملة الموظفين ببنك القاهرة له، حيث قال إنه حضر للبنك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، لشراء شهادة قناة السويس، لكن الموظف أساء معاملته ورفض استخراج شهادة استثمار له بحجة أن البنك أنهى تعاملاته اليوم وطالبه بالحضور غدا.