استمرارحالة الطوارئ بالسويس مع استمرار دعوة الاخوان للتظاهر

استمرارحالة الطوارئ بالسويس مع استمرار دعوة الاخوان للتظاهر
كتب -

                            

السويس – علي اسامة :

أعلنت مديرية أمن السويس صباح اليوم الجمعة، عن استمرار حالة الطوارئ بكافة المواقع الشرطية بالمحافظة،بالتزامن مع دعوات أنصار جماعة الاخوان للتظاهر اليوم فى ما أسموه جمعة غضب جديدة.

وشهدت محافظة السويس دوريات شرطية متعددة تجوب كافة انحاء المحافظة،حيث صرح مصدر أمني أن قوات الشرطة تنتشر فى كافة ميادين المحافظة،بالاستعانة بعناصر لمكافحة الشغب،كما تم تشديد الحراسة والتأمين على طول المجري الملاحي ، ونفق الشهيد أحمد حمدي،ومداخل المحافظة بالتعاون مع قوات الجيش الثالث.

كما أكد المصدر أن كافة أقسام الشرطة مؤمنة ضد اى اعتدءات عليها،حيث لن يسمح باقتحام أى منشآه عسكرية، أو تعريض حياة المواطنين أو ممتلكاتهم للخطر، وفى هذه الحالة سيتم التعامل بشكل فورى مع اى خروج عن القانون.

وعلى صعيد أخر أعلنت مديرية الصحة فى السويس عن توفير 45 سيارة اسعاف،جاهزة فى أى قت،مع إلغاء كافة الاجازات، وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات، مع التأكد من وجود كافة المستلزمات الطبية، وتوافر كافة فصائل الدم ف بنك الدم.

وقد أعلنت جماعة الاخوان المحظورة عن تنظيم مظاهراتها اليوم الجمعة،لإسقاط- ما اسموه – الانقلاب العسكري،حيث أرسلوا عدد من الرسائل التليفونية لدعوة المواطنين للإحتشاد ضد الجيش والشرطة.