استشهاد 3 عسكريين برفح.. وإبطال مفعول قنبلة بغاز العاشر.. والأهلي يهزم الشرطة من أبرز أحداث اليوم

استشهاد 3 عسكريين برفح.. وإبطال مفعول قنبلة بغاز العاشر.. والأهلي يهزم الشرطة من أبرز أحداث اليوم
كتب -

شهدت المحافظات المصرية اليوم السبت، العديد من الأحداث، كان أهمها استشهاد 3 عسكريين في انهيار نفق بين مصر وقطاع غزة، كما أبطلت القوات الأمنية بمديرية أمن الشرقية مفعول قنبلة بجوار خط الغاز بالعاشر من رمضان، فيما هزم الأهلي اتحاد الشرطة بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة بالدوري الممتاز.

وفيما يلي أبرز أحداث اليوم في عيون “ولاد البلد”:

إبطال مفعول قنبلة بجوار خط الغاز بالعاشر من رمضان

أبطل خبراء المفرقعات بمحافظة الشرقية، مفعول قنبلة بدائية الصنع وضعت بجوار خط الغاز في مدينة العاشر من رمضان.

استشهاد 3 عسكريين في انهيار نفق بين مصر وقطاع غزة

أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء، استشهاد ضابط، وضابط صف، ومجند من قوات حرس الحدود برفح، إثر انهيار نفق أثناء عملية هدمه على الحدود المصرية مع قطاع غزة.

السحابة السوداء تغطي سماء الغربية

غطت السحابة السوداء الناتجة عن إحراق قش الأزر الطرق الرئيسية والزراعية بقرى ومدن محافظة الغربية.

واتهم الأهالي الحكومة والجهات المعنية بالفشل في القضاء على تلك الظاهرة، بالرغم من تصريحات المسؤولين و”المسكنات السنوية” – حد وصفهم.

طوارئ بمطار الأقصر الدولي تزامنًا مع بدء وصول الحجاج

أعلن مطار الأقصر الدولي اليوم السبت، حالة الاستنفار القصوى تزامنًا مع بدء وصول حجاج القرعة والجمعيات الأهلية من الأراضى السعودية بعد آداءهم فريضة الحج.

انتحار ربة منزل بسبب خلافات عائلية بقنا

لقيت ربة منزل مصرعها، جراء انتحارها شنقًا، بوضع حبل على رقبتها، بسبب خلافات عائلية، بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

وحسب مصدر أمني فإن تحريات المباحث الأولية عن الواقعة أفادت وصول هدى.ب، 25عامًا، ربة منزل، مقيمة بمركز أبوتشت، شمال قنا، لمستشفى أبوتشت جثة هامدة، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة عقب تعرضها للشنق.

وزير الداخلية: مستمرون للقضاء على الإرهاب في سيناء رغم خسائرنا

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن قوات الشرطة والجيش تكبدت خسائر بشرية في حربها على الإرهاب في سيناء، إلا أنهم مستمرون لحين القضاء تمامًا على الإرهاب في مصر، مهما تكبدوا من خسائر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده وزير الداخلية، في محافظة السويس، أثناء زيارته لها لتفقد المحافظة والخدمات الأمنية والمرورية بها، الإطمئنان على جاهزية القوات الأمنية.

محافظ الفيوم يسلم عقود 41 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية

سلم الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، عقود 41 وحدة سكنية، ضمن مساكن الإيواء بمنطقة دمو على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين من أبناء المحافظة بعد بحث حالاتهم وظروفهم على أرض الواقع.

محافظ الإسكندرية يقرر تخصيص عامل نظافة لكل شارع

قرر اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، زيادة أعداد عمال النظافة بالمحافظة، على أن يخصص عاملًا لكل شارع.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مهدي اليوم السبت، بحضور اللواء حسين رمزي السكرتير العام ورؤساء اﻷحياء، للوقوف على مدى سير عملية منظومة القمامة الجديدة.

إحالة 114 من العاملين بمستشفيات الصحة بالدقهلية للتحقيق

أحال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم السبت، 114 من المتغيبين عن العمل بدون إذن بقطاع مديرية الشؤون الصحية للتحقيق، بناء على تقرير إدارة التفتيش الإداري والمالي بالمديرية.

الأهلي يهزم الشرطة بثلاثية في مباراة مؤجلة بالدوري الممتاز

حصد النادي الأهلي أول ثلاث نقاط له الدوري الممتاز، بعد فوز مستحق على اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول.

بهذا الفوز يرتفع الأهلي للمركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من مباراتين، في حين توقف رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة 4 في المركز الثالث عشر من أربع مباريات.