ارتباك في السويس عقب قرار مد التصويت ليوم أخر

ارتباك في السويس عقب قرار مد التصويت ليوم أخر
كتب -

السويس- علي أسامة:

اصاب السويس حالة من الإرتباك عقب قرار اللجنة العليا للإنتخابات مد قرار التصويت ليوم أخر،وخاصة حملات المرشحين الإنتخابية.

وصرح محمد فدا منسق حملة تمرد لدعم السيسي في مدن القنال،أن هذا القرار يعتبر فرصة جديدة لزيادة الحشد في الإنتخابات الرئاسية،وخاصة لجان المغتربين،التي طالب فدا بحل أزمتها

هذا وصرح مصطفي السويسي،مؤسس تمرد في السويس،والمتحدث باسم الحملة،أن هذا القرار يعتبر نوع جديد من العبث الذي تشهده الدولة،مشيرا أن نسب التصويت تظهر أنها كبيرة،متسائلا لماذا تتكلف الدولة اعباء يوم انتخابي اخر.

فى رد فعل سريع عقب قرار اللجنة العليا للإنتخابات بمد فترة الإنتخابات الرئاسية لمدة يوم أخر،أعلنت حملة المرشح حمدين صباحي في السويس،أنهم يستكملون عملية الإنتخابات ومتابعتها،لحين اجتماع مرشحهم مع أعضاء حملته الإنتخابية لإتخاذ قرار فاصل تعقيبا علي قرار اللجنة العليا للإنتخابات.

وظهر التأثر علي مديرية التربية والتعليم في السويس حيث صرح عبد الحافظ وحيد مدير التربية والتعليم،أن كان من المقرر توزيع 350 مراقب من مراقبي الدبلومات الفنية علي 6 لجان إنتخابية للإقامة فيهم،إلا أن قرار مد التصويت حال دون ذلك مما دفعهم لبحث سبل توفير استراحات بديلة لهم.