اختتام ورشة عمل حول “تعزيز ودعم المشاركة السياسية” لعمال الغربية

اختتام ورشة عمل حول “تعزيز ودعم المشاركة السياسية”  لعمال الغربية
كتب -

طنطا –  عبد الرحمن محمد، وأحمد صالح:

اختتمت مساء أمس الأربعاء، فعاليات ورشة العمل نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالتعاون مع معهد الدراسات النقابية بمقر الاتحاد المحلى لعمال الغربية علي مدار يومين بعنوان “دعم وتعزيز المشاركة العمالية في الانتخابات الرئاسية” .

وأكد الدكتور ناجى الشهاوى رئيس الإدارة المركزية لإعلام القناة وسيناء، على أهمية تناول المعايير المهنية في تغطية الإعلام المصرى لانتخابات الرئاسة المقبلة حتى يحقق الإعلام المهنية المطلوبة مشيرا إلى الحرص على التوازن فى تغطية أخبار جميع المرشحين والوقوف على مسافة متساوية من المرشحين.

وأضاف السيد أبو المجد حمزة رئيس الاتحاد المحلى لنقابات العمال بمحافظة الغربية علي أهمية المشاركة السياسية للعمال خاصة فى ظل المرحلة الحالية والفارقه التى يمر بها الوطن التى تتطلب اليوم أكثر من أى وقت مضى ضرورة التلاحم والتضامن من اجل بناء كافة المؤسسات السياسية والشعبية والعمالية .

ومن جانبه قال إبراهيم حلمى عميد معهد الدراسات النقابية والمشرف على البرنامج أن البرنامج التثقيفي تضمن أهمية المشاركة السياسية والدور السياسى للعمال بالإضافة إلى نظم الانتخابات الرئاسية ودور النقابات العمالية فى دعم وتعزيز المشاركة العمالية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.