احباط ترويج كميات من الأسلحة النارية و البيضاء والصواعق ا -مكرر وتم نشره

احباط ترويج كميات من الأسلحة النارية و البيضاء والصواعق ا -مكرر وتم نشره
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني
  احبطت مديرية امن بورسعيد، الجمعة،  مخطط لأحد محلات بيع الأسلحة لترويج كميات من الاسلحة النارية والبيضاء والرادع الشخصى و الصواعق على الشباب والصبية اثناء عيد الأصحى المبارك .

وأكدت المديرية في بيان إعلامي إنه قد توصلت تحريات العميد خالد العوادلى ، رئيس قسم شرطة التموين بمديرية امن بورسعيد الى اعتزام احد محلات بيع “ادوات الصيد” بيع وترويج كميات من الأسلحة النارية غير المرخصة وكميات من الأسلحة البيضاء الحادة و الصواعق والرادع الشخصى على الشباب والصبية اثناء عيد الأضحى المبارك مستغلين فى ذلك اقبال الصبية والشباب على مثل هذة السلع اثناء الأعياد .

وأضافت المديرية  تم اعداد مأمورية برئاسة العميد خالد العوادلى رئيس قسم شرطة التموين بمديرية امن بورسعيد حيث تم مداهمة المحل المذكور والكائن بشارع ممفيس نطاق قسم الشرق
 وقد اسفر ذلك عن ضبط كميات من الطبنجات التى تطلق طلقات صوتية مزودة بخرز تحدث اصابة “ممنوع تداولها” وكذا كميات من الخناجر كبيرة الحجم والمطواة الحادة “سوستة” وكذا عدد من الصواعق الكهربائية والعصا الحديدية والرادع الشخصى.

وأنهي ابيان على اصدار اوامر من قبل اللواء إسماعيل عز الدين  مدير امن بورسعيد بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية … والعرض على النيابة العامة .. وكلف قسم الرخص بمديرية امن بورسعيد بمراجعة موقف المحل المشار الية ومدى مطابق السلع المتواجدة بالمحل بما هو ثابت بالدفاتر والعرض