اجتماع بمسئولى مياه الشرب والصرف الصحى بالغربيه للوقوف على مستوى الخدمات

اجتماع بمسئولى مياه الشرب والصرف الصحى بالغربيه للوقوف على مستوى الخدمات
كتب -

الغربية – أحمد صالح:

ناقش اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، مشاكل الصرف الصحى بقرى المحافظة بهدف وضع حلول لعلاجها ودفع العمل فى المشروعات الجارى تنفيذها لسرعة الإنتهاء منها، وكذلك الإنتهاء من الأعمال المتوقفة على مبالغ بسيطة أو مشاكل إدارية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده نعيم، صباح اليوم، الأربعاء، بديوان عام المحافظة، وحضره رؤساء المدن والأحياء ورئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، لمناقشة المشروعات التي تمت والجاري العمل بها.

وقالت محافظة الغربية أنه جارى حاليا العمل فى 45 قرية تم الانتهاء من 8 قرى ومن المنتظر تنفيذ الأعمال فى باقى القرى فى 30/6/2014 وأن خطة الهيئة لعام 2014 /2015 ضم 53 قرية أخرى لادخال خدمة الصرف الصحى بها.

وطالب المحافظ بإعداد حصر بالقرى المخدومة بالصرف الصحى والقرى الجارى العمل فيها، وكذلك القرى المدرجة فى خطة العام القادم للوقوف على أسباب المشكلة وكيفية علاجها.

فيما أكد المحافظ على ضرورة التنسيق بين رؤساء المدن والمديريات لتكثيف التوعية اللازمة واتخاذ الإجراءات الإحترازية والمتابعة المستمرة لإضراب الأطباء عن العمل بالمستشفيات، لتلافى الأضرار الناجمة عن ذلك، بحيث لاتؤثر على الخدمة الصحية للمرضى ومواجهة الحالات الطارئة.