إلغاء وقفة احتجاجية في السويس لتزامنها مع حفل تكريم الأم المثالية

إلغاء وقفة احتجاجية في السويس لتزامنها مع حفل تكريم الأم المثالية
كتب -

السويس- على اسامة:

ألغى عدد من شباب السويس المستقلين، وقفة كان مقرراً لها أن تقام مساء اليوم، أمام مبنى المحافظة، لتقنين الهجرة الداخلية لمحافظة السويس والتى أثرت بالسلب على مرافق المحافظة، وفرص عمل الشباب، وذلك بسبب تزامنها مع احتفالية تكريم الأم المثالية بحديقة الشهداء.

كانت حملة “صرخة وطن”، أعلنت عن تنظيم احتفالية فى أحد القاعات، بحديقة الشهداء، للاحتفال بتكريم 16 أم مثالية من أهالى المحافظة، بحضور وفد من كنائس السويس، والأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف، ورموز العمل السياسي بالمحافظة، وفي التوقيت نفسه، كان عدد من الشباب يعتزم تنفيذ وقفته للمطالبة بوقف الهجرة الداخلية للمحافظة، وهو ما دفعهم لإلغاء الوقفة، احترامًا لمكانة الأم.

يذكر أن، هذه هي المرة الثانية التي يلغي فيها شباب رفض الهجرة، وقفتهم بسبب الأحداث المتلاحقة، حيث تم إلغاء الوقفة الأحد الماضى لتنظيم قوى سياسية مظاهرة لرفض بيع أراضى السويس.

وفي سياق منفصل، نظمت حملة تمرد السويس، في الوقت نفسه أيضًا، وقفة تعريفية بالمشير، عبد الفتاح السيسي، فى ميدان الأربعين،لعرض برنامجه الإنتخابى وشرح أسباب دعمهم له، عن طريق عرض فيلم قصير عن مواقفه فى دعم ثورة 30 يونيو.