إقبال متوسط في جولة الإعادة بالانتخابات بقرى شرق النيل بنجع حمادي

إقبال متوسط في جولة الإعادة بالانتخابات بقرى شرق النيل بنجع حمادي
كتب -

قنا – أيمن الوكيل:

شهدت الساعات الأولى من أول أيام جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية 2015، بقري شرق نيل مدينة نجع حمادي إقبالا متوسطًا من الناخبين.

ففي قرية الرحمانية قبلي، والتي تضم لجان المدرسة المشتركة “سيدات” والوحدة الصحية “رجال” لجان 91،92،93، وبها حوالي 9 آلاف صوتا انتخابيا، تراوح الإقبال ما بين ضعيف إلى متوسط، بينما شهدت لجنة مدرسة الصياد الابتدائية، والتي تضم اللجان 114، 115، 116، “رجال وسيدات” وبها حوالي 8 آلاف و700 صوتا، إقبالا متوسطا من الناخبين والناخبات، وفي لجان مدرسة المصالحة،التي تضم لجان 118، 119، 120،وبها حوالي 6 آلاف صوتا انتخابيا، كان الإقبال متوسطا.

وأوضح اأشرف رفعت، رئيس الوحدة المحلية لقرية الرحمانية قبلي، أن الساعات الأولى لعملية الاقتراع، تشهد إقبالا ضعيفا من الناخبين، لافتا إلى أنه بمتابعته للجان الاقتراع، تبين له هدوء الحاله الأمنية، وانتظام العمل بجميع اللجان التي فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين في أوقاتها الرسمية، بتأمين كامل من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة، وبإشراف قضائي.

وقال سجيع عبدالفضيل، متابع اللجنة العليا للانتخابات، إنه لم يتم رصد أي مخالفات بلجان شرق النيل، مشيرا إلى أنه تلاحظ له بأحد اللجان عدم وجود كرسي المعاقين، فخاطب مسؤول اللجنة، والذي استجاب فورا لطلبه.

وأضاف أن إقبال الناخبين يتراوح ما بين ضعيف إلى متوسط، مع حضور جيد للسيدات بلجان قرى شرق نيل مدينة نجع حمادي.