إقبال متفاوت للناخبين بقري مجريس وبني فيز وأولاد إلياس بصدفا

إقبال متفاوت للناخبين بقري مجريس وبني فيز وأولاد إلياس بصدفا
كتب -

أسيوط – جاسمين محمد وعلا عوض وزهراء ثروت:

تشهد اللجان الانتخابية المتواجدة بقرية مجريس إقبال متفاوت بين الناخبين، فى أولى أيام جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية، حيث شهدت اللجان 46و47و48 المتواجدين بمركز شباب السادات بمجريس إقبالا متوسطًا.

فيما شهدت لجنة مدرسة مجريس الإبتدائية إقبال جيد من الناخبيين، واستمرار نقل السيارات التابعة للمرشحين للناخبين من منازلهم للجان الاقتراع.

في الوقت الذي تشهد فيه لجان قرية بني فيز إقبال متوسطًا في اللجان 49 و 50 و51و52 المتواجدة في الوحدة الصحية ببني فيز، تشهد اللجنة 55 المتواجدة بمدرسة الأبلق الإبتدائية إقبال ضعيف من الناخبين.

وتشهد اللجان 45و52و53 المتواجدين بمدرسة التحرير ببني فيز إقبال من الناخبين بعد الساعة الواحدة ظهرا، وقد ظهر الإقبال من الناخبين من السيدات وكبار السن في اللجان الأخيرة.

وشهدت لجان مدرسة النهضة بنات الابتدائية والإعدادية الحديثة بقرية أولاد إلياس، ولجنة الوحدة المحلية بقرية الدوير بمركز صدفا، إقبالا كثيفًا من السيدات فى منتصف اليوم الأول لجولة الإعادة للانتخابات البرلمانية، وسط إجراء أمنى مشدد من قوات الجيش والشرطة.

يذكر أن جولة الإعادة في دائرة صدفا والغنايم بين محمد عمر رشوان، وعلاء عواجة، وممتاز الدسوقي، والحسيني جلال، وتضم صدفا 32 لجنة وتصل الكتلة التصويتية بها إلى 170 ألف ناخبًا.