إقامة مجمع سكني تجاري وترفيهي علي مساحة 5 أفدنة بمدينة طنطا

إقامة مجمع سكني تجاري وترفيهي علي مساحة 5 أفدنة بمدينة طنطا
كتب -

الغربية –  عبدالرحمن محمد:

أعلن محمد نعيم محافظ الغربية اليوم الخميس عن إقامة مجمع سكنى تجارى ترفيهى على مساحة 5 أفدنة بشارع الجلاء بمدينة طنطا بنظام المشاركة بين المحافظة وهيئة الأوقاف المصرية.

ولفت المحافظ أن المشروع يتضمن إقامة 360 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 100 متر وحتى 150 متر حيث يتم انشاء 9 عمارات بارتفاع 10 طوابق زأرضى وبدروم ويشتمل المشروع على مول تجارى وقاعات أفراح ومطاعم وكافتيريات وحضانه للاطفال ودور سينما .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة وبحضور اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة واللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس محمود هاشم وكيل وزارة الاسكان بالغربية والمهندسة نسيمة عمر وكيل أول الوزارة بوزارة الاوقاف ممثلة عن رئيس الهيئة والمهندس رمضان عبد المطلب مدير عام منطقة أوقاف الغربية والمهندس نبية أحمد متولى مدير فرع الاستثمارات الهندسية.

وأوضح المحافظ أن المشروع يستغرق عامين من استلام الأرض وبدء التنفيذ كما تم الاتفاق على قيام هيئة الاوقاف بتنفيذ مشروع المنطقة الصناعية بكتامة على مساحة 11 فدان بالاشتراك مع المحافظة وذلك فى إطار التعاون مع الهيئة فى تنفيذ مشروعات استثمارية ذات جدوى استثمارية وخدمية لأهالى الغربية.