إعلان أسماء الحاصلين على جوائز جامعة سوهاج العلمية

إعلان أسماء الحاصلين على جوائز جامعة سوهاج العلمية
كتب -

 سوهاج – آيات ياسين:

أعلنت جامعة سوهاج، اليوم الاثنين، عن أسماء الحاصلين على جوائز الجامعة العلمية، وهى الجائزة التقديرية والتشجيعية وجوائز التفوق العلمي وجائزة التميز في مجال ضمان الجودة لأعضاء هيئة التدريس، حسب بيان إعلامي صادر عن الجامعة.
وحصل الدكتور فايز محمود الحصري، الأستاذ المتفرغ بقسم الفيزياء بكلية العلوم، على جائزة الجامعة التقديرية في العلوم الأساسية، كما حصل الدكتور إسلام محمد محمد إبراهيم، الأستاذ بقسم الفيزياء بكلية العلوم، على جائزة الجامعة للتفوق العلمي في مجال الفيزياء.

أما جوائز الجامعة التشجيعية ففاز بها كلا من: الدكتور محمود سالم أحمد، الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية التعليم الصناعي، في مجال العلوم الهندسية، والدكتور نوميري محمد عباس، المدرس بقسم الفيزياء بكلية العلوم، في مجال فيزياء مواد نانو، والدكتور أشرف عكاشة عبد اللطيف، المدرس بقسم وقاية النبات بكلية الزراعة، في مجال العلوم الزراعية والبيطرية، والدكتور صبري توفيق همام، الأستاذ المساعد بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب، في مجال العلوم الأدبية والاجتماعية.
أما عن الفائزين بجائزة التميز في مجال ضمان الجودة ففاز بها الدكتور أحمد على الخطيب، الأستاذ بقسم البنات بكلية العلوم.

ومن جانبه، قال الدكتور نبيل نور الدين، رئيس الجامعة، إن الهدف من هذه الجوائز هو تكريم أعضاء هيئة التدريس بمختلف تخصصاتهم، وحثهم على العطاء والتميز.