إصابة 6 في مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج

إصابة 6 في مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
كتب -

سوهاج – ولاد البلد:

أصيب 6 بينهم 2 بطلقات نارية، في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والعصي والطوب الحجارة، بين عائلتي الشيلان، ومهدي، بقرية الحمدية.

 كان قسم شرطة مركز المنشأة، تلقى بلاغًا بالمشاجرة، وقال البيان الصادر عن مديرية أمن سوهاج، إنه تبين بعد الفحص، وقوع مشاجرة بين محمد.ع.م (32 سنة – عامل من عائلة الشيلان)، مصاب بكدمة باليد اليمنى والساق اليمنى، ونادر.ا.ع (20 سنة – عامل)، مصاب بسحجات بالرأس، ومصطفى.م.ع (25 – عامل)، مصاب بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى، ولا توجد فتحة خروج، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبين محمد.ع.غ (22 سنة – عامل من عائلة مهدي)، مصاب بكدمات بالقدم اليمنى، وعبد الناصر.م.م  (28 سنة – عامل)، مصاب بجرح قطعي بالرأس.

نتج عن المشاجرة أيضاً إصابة عبد الله.ر.أ (25 سنة – عامل)، بطلق ناري بالكتف الأيمن، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، لا ينتمى لطرفي المشاجرة، تصادف وجوده بمكان الواقعة .

وأضاف البيان أنه تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كلاهما على الآخر بالضرب، وإحداث إصابته، بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط السلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8305 جنح المركز، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.