إصابة ضابط وخمسة جنود في مطاردة مع سيارة مسروقة بالإسكندرية

إصابة ضابط وخمسة جنود في مطاردة مع سيارة مسروقة بالإسكندرية
كتب -

الإسكندرية – ولاد البلد:

أصيب ضابط شرطة و5 جنود من أفراد وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه، بجروح في الساق والركبة، أثناء مطاردتهم سيارة يستقلها عاطلين.

وقال بيان أمني صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الاثنين، أنه أثناء مرور النقيبان أمير المهندس ومحمد عنتر، الضابطان بوحدة مباحث  قسم شرطة أول المنتزه، بصحبة القول الأمني، بعزبة البكاتوشي، شاهدا السيارة أ ى ع مصر، ماركة متسوبيشي لانسر، يستقلها شخصان، تسير برعونة معرضة حياة المواطنين للخطر، واصطدمت بإحدى السيارات.

وأضاف البيان، أن القوة تمكنت من ضبط السيارة ومستقليها، وهم: محمود.إ.م  (27 سنة – عاطل)، له معلومات جنائية مسجلة، مقيم بقسم ثان الرمل، ورضا.ب.ح.ر  (31 سنة – عاطل)، له معلومات جنائية مسجلة، ومقيم بقسم ثان الرمل.

وأشار البيان إلى أن السيارة مبلغ بسرقتها في قسم شرطة أول المنتزه، عن بلاغ نادية عبد الحفيظ فرغلي، وعثر بداخلها على 3 لفافات هيروين، تزن حوالي 50 جرام، و3 سلاح أبيض، ومجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة.

ونتج عن ذلك إصابة ضابط و 5 من القوات، وحدوث تلفيات بالسيارتين، وأقر المتهمان بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن النفس، واعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات باستخدام المفاتيح المصطنعة.