إصابة ربة منزل وطفلها فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

إصابة ربة منزل وطفلها فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
كتب -

المنيا – محمد النادي:

أصيبت ربة منزل وطفلها، بطلقات نارية، أثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بحى مكة بمنطقة أبوهلال جنوب مدنية المنيا، بسبب خلافات الجيرة.

كان اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا، بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة ومصابين بحى مكة جنوب المدينة. وبإنتقال أجهزة الأمن الى مكان الواقعة، تبين أن المشاجرة وقعت بين كل من أحمد محمد حسن أحمد (31 سنة)  حداد، وهاني جرجس صادق (32 سنة) بقال، وذلك علي إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الأول بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزته ما تسبب فى إصابة كل من نجاة محروس فتحي عبدالحميد (26 سنة) ربة منزل، بطلق ناري خرطوش بإنحاء متفرقة بالجسم، ونجلها حسين محمود محمد أحمد 6( سنوات)، بطلق ناري خرطوش بإنحاء متفرقة بالجسم، وذلك أثناء مرورهم بالصدفة بمكان الواقعة.

 وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 72 أحوال قسم شرطة المنيا وبسؤال الطرف الثاني والمصابة أتهما الطرف الأول بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزته، ما أدي إلى حدوث إصابة ربة المنزل ونجلها، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة “فرد خرطوش محلي الصنع”، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.