إزالة مباني مخالفة وتعديات على الأراضي الزراعية بحي شرق بالفيوم

إزالة مباني مخالفة وتعديات على الأراضي الزراعية بحي شرق بالفيوم
كتب -

الفيوم- ولاد البلد:

قام الجهاز التنفيذي لحي شرق بالفيوم برئاسة سلامة عبدالوهاب بإزالة عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالتبوير، وإزالة عدد من المباني المخالفة على الطريق الدائري ومنطقة الزملوطي.

وقامت معدات الحي بإعادة ردم مساحة 400 متر من الأراضي الزراعية بمنطقة الزملوطي، قام أصحابها بتبويرها وحفرها تمهيدًا لإقامة أحد الأبراج السكنية عليها، كما تم إزالة عدد من المباني المخالفة بالبلوك الأبيض على الأراضي الزراعية بالمنطقة.

كما قامت الحملة بإزالة عدد من المباني المخالفة على الأراضي الزراعية بالطريق الدائري حول مدينة الفيوم أمام عزبة رمزي، وإعادة ردم وإزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمنطقة دله قبل أن تتحول إلى مباني وأبراج مخالفة.

أكد محافظ الفيوم وائل مكرم، أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضي الزراعية وأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإزالة التعديات فور حدوثها ومصادرة مواد البناء حتى لا يتم تكرار التعدي مرة أخرى، إعلاءً لهيبة الدولة وسيادة القانون، مشددًا على ضرورة تكثيف حملات أجهزة الإدارة المحلية لمنع استغلال فترة انتخابات مجلس النواب في التعدى على الأراضي الزراعية بالبناء أو التبوير، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة المقصرين في أداء واجبات عملهم المنوطة بهم.