إخلاء سبيل أفراد أولتراس الإسماعيلي بعد اتهامهم بإثارة الشغب

إخلاء سبيل أفراد أولتراس الإسماعيلي بعد اتهامهم بإثارة الشغب
كتب -

الإسماعيلية – عمرو الورواري:

أمر طه فتحي، وكيل النائب العام لدائرتي ثان وثالث الإسماعيلية، بإخلاء سبيل المتهمين من أفراد “أولتراس ‘سمعلاوي” بعدما قُبض عليهم، الجمعة الماضية، عقب مباراة الإسماعيلي والخليج الكويتي.

وشمل القرار الإفراح عن أحمد عادل، وشهرته مودي، وهو المتحدث الإعلامي باسم رابطة “أولتراس يلو دراجونز”، أحمد خليل، أحمد محمد موسي وشهرته ماركو، محمد الشوادفي، حسين حسن، مجدي محمود، محمد رأفت، أحمد منير.

ووجهت الشرطة للمتهمين تهم قطع الطريق وإثارة الشغب، ومحاولة اقتحام النادي الإسماعيلي، والاعتداء على قوات الشرطة وإلقاء الحجارة والزجاج عليه، وإطلاق الشماريخ على الضباط.

وكان عدد من رابطة أولتراس “يلو دراجونز” المنتمية للدراويش، قد تجمع قبل انطلاق المباراة مع نادي الخليج، الجمعة الماضية، إلا أن قوات الشرطة أغلقت أبواب النادي أمامهم، وقررت منعهم من دخول المباراة، مستخدمة قنابل الغاز لتفريقهم.

ثم ألقت قوات الشرطة القبض على 8 من مشجعي النادي، بعد اشتباكات دارت أمام الاستاد، بينهم وبين قوات الأمن، وأطلقت الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع علي الجماهير لمحاولة تفريقهم، فيما ردت الجماهير بإلقاء الحجارة والزجاج على القوات.