إحالة 38 طبيب بالقنطرة شرق إلي التحقيق

إحالة 38 طبيب بالقنطرة شرق إلي التحقيق
كتب -

الإسماعيلية:عمرو الورواري

أصدراللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية  قراراً بإحالة 38 من الأطباء والممرضين والفنيين والإداريين العاملين بوحدات طب الأسرة بقرى الأبطال والعبور والسلام وجلبانة بمركز ومدينة القنطرة شرق الى الشؤون القانونية لإجراء التحقيقات اللازمة معهم .

وقال بيان لمحافظة الإسماعيلية ان الاطباء لم يلتزمو بالمهام والواجبات الوظيفية المكلفين بها وأخلو بالنظم واللوائح القانونية بالغضافة الى عدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف لمقار عملهم وتغيبهم عن نوبات العمل المكلفين بها دون وجه حق.

جاء ذلك بعد تقارير اللجنة المختصة  والتي أكدت أنه بالمرور المفاجىء  يوم السبت الموافق 2 أغسطس 2014 على وحدة طب الأسرة بقرية الأبطال تبين غياب ثمانية من العاملين بالوحدة ويشملون الأطباء البشريين ومراقب صحى وفنى معمل وممرض وعامل وبالمرور على وحدة طب الأسرة بالسلام تبين غياب 18 من العاملين من الأطباء والممرضين والممرضات والاداريين والفنيين والعمال.

وأضاف البيان “فى وحدة طب الأسرة بقرية العبور تبين غياب ثمانية من الأطباء والإداريين والممرضين بالإضافة إلى تغيب طبيبين وممرضة عن العمل بوحدة طب الأسرة بقرية جلبانة وطبيب بمركز طبى القنطرة شرق كما قرر احالة مسؤل غرفة العمليات بالوحدة المحلية لقرية جلبانة إلى التحقيقات لعدم الالتزام بواجباته الوظيفية”.