إحالة مدير مدرسة المستقبل و42 عاملا للتحقيق بالإسماعيلية

إحالة مدير مدرسة المستقبل و42 عاملا للتحقيق بالإسماعيلية
كتب -

لإسماعيلية – عمرو الورواري:

قرر اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، إحالة مدير مدرسة المستقبل و42 مدرس وإداري للتحقيق، بعد تغيبهم عن العمل وعدم انتظامهم، حيث اشتكى بعض أولياء الأمور من تأخير أوراق انتقال أبنائهم من وإلي المدرسة.

وقال بيان صادر عن محافظة الإسماعيلية، إن ” المحافظ استجاب لخبر بأحد المواقع الإلكترونية عن شكوى وتضرر بعض أولياء الأمور من سوء المعاملة في بعض المدارس فيما يتعلق بشأن إجراءات نقل أبنائهم من وإلي المدارس وعدم تواجد المدرسين والمسئولين عن العملية التعليمية”.

وأضاف ” القصاص أمر بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لتتولى التحقيق بالشكوى، والانتقال إلي المدرسة وإعداد تقرير تفصيلي بالموقف كاملا، وتبين من خلال مرور اللجنة على مدرسة المستقبل رقم 1 بمدينة المستقبل تغيب 42 ما بين وكيل مدرسة ومعلم خبير ومعلم أول ومعلم واخصائي وإداري، وتم التشطيب عليهم جميعا بدفاتر الحضور والإنصراف”.

وفي نفس السياق، أحيل مدير المدرسة ومسئول الحضور والانصراف إلي التحقيق أمام الشئون القانونية بالمديرية، وتحديد موقف العاملين المتغيبين عن يوم 20 يوليو 2014 والتنبيه علي جميع المدارس بضرورة كتابة لافته توضع في مكان واضح بالمدرسة بالتعليمات والإجراءات المتبعة بما يفيد مواعيد النقل والتحويل من وإلي المدارس.